Logo

خلونا نروح للقضاء والنيابات اذا فعلا جادين وصادقين

 أي حد من عناصر الانتقالي، سواء صحفي أو سياسي أو قيادي، لديه وثائق فساد ضد الرئيس رشاد العليمي أو أي مسؤول حكومي في الحكومة الشرعية، 
مستعد أنا وهو أن نحولها إلى قضية عبر نيابة الأموال العامة، ونتقدم بطلب إلى النائب العام للتحقيق في وقائع الفساد هذه.
أنا من سيتصدر الأمر، ومن سيذهب إلى القضاء، وسأخوض حرباً ضد الشرعية من أعلى مسؤول فيها إلى أصغر مسؤول، فقط أحتاج شخصاً غداً صباحاً أو بعد غد أو بعدها بيومين يشرفني إلى مكتبي 
ويقول لي: هذه الوثائق وأنا مسؤول عن صحتها واتحمل كاملة المسئولية في حال عدم صحتها، يلا بنا إلى نيابة الأموال العامة.
أقول ذلك علشان ما يكون الموضوع مجرد هياط على مواقع التواصل. إذا أردنا دولة حقيقية، تعالوا نروح القضاء، نروح النيابات لكي ندافع عن المال العام الدفاع الحقيقي.
يعني الناس ايش استفادت من نشر مزاعم وثائق الفساد طرف يقول انها صحيحة وطرف ينفي ؟ 
وليش عملوا محاكم ونيابات ؟ وجهاز مركزي للرقابة والمحاسبة ..
خلونا نروح للقضاء والنيابات اذا فعلا جادين وصادقين ..
أنا سأتكفل بنفقات المحامين ونفقات التقاضي وكل شيء، بس أريد حد من طرف هؤلاء يجي لي للمكتب.
أقول ذلك وسأنتظرهم غداً صباحاً في مكتبي، وبعد غد، وطوال الأسبوع القادم.
فهل سيصل أحدهم؟