إلى متى سيقبل الشعب اليمني إذلال مليشيا الخوثي لهم؟!
سواءً كانت "ميرا" بنت صدام حسين أو لا؛ فيجب على كل يمني تلبية دعوة الشيخ حمد بن فدغم ونصرته.
هذا رجل شجاع ومحترم استنجدت به امرأة واستجاب لندائها، وبسبب ذلك تعرض للإهانة والتعذيب. ويجب مساندته ونصرته كي لا يقال أن المروءة انتهت من اليمنيين.
مش مطلوب من الشيخ فدغم أن يثبت نسب "ميرا"، فالقضية الآن هي استمرار مليشيا الخوثي في إهانة وإذلال اليمنيين وسلبهم حتى حقهم في نصرة الناس واتخاذ المواقف التي يعتقدون أنها أخلاقية.
إلى متى سيقبل الشعب اليمني إذلال مليشيا الخوثي لهم؟!
دموعك غالية يا شيخ فدغم ولن يقبل بإهانتك إلا من هو مهان وذليل.